تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

22/02/2017

أزنافور في افتتاح مهرجان موازين

أزنافور في افتتاح مهرجان موازين إيقاعات العالم

في دورته 16 ، المهرجان يختار الأسطورة شارل أزنافور لإحياء حفل الافتتاح بالمسرح الوطني
محمد الخامس يوم الجمعة 12 ماي
الرباط، الأربعاء 22 فبراير.يعتبر شارل أزنافور من دون شك أحد أعظم كتاب الكلمات
وملحني الأغاني الفرنسية، وهو، أيضا، إحدى أبرز أصوات الموسيقى العصرية.
باستقباله لهذه الأيقونة بمناسبة إحياء السهرة الافتتاحية للمسرح الوطني محمد الخامس، يوم
12 ماي المقبل، يؤكد مهرجان موازين ليس فقط توجهه الدولي، ولكنه يكرس مرة أخرى
التزامه المتواصل لفائدة وصول الجمهور المغربي للأسماء الكبرى على الساحة الدولية.

تحميل البيان الصحفي

20/06/2016

جمعية مغرب الثقافات تكشف عن حصيلة موازين

أزيد من 2.6 مليون متفرج أتوا للاحتفال بالدورة 15 من المهرجان

الرباط 20 يونيو 2016 - يبرهن موازين مرة أخرى عن جاذبيته الاستثنائية وروابط الوفاء التي تربطه بالجمهور سنة بعد سنة. وقد توج هذا النجاح بحضور جماهيري قياسي بلغ 2.6 مليون متفرج بالإضافة إلى أرقام قياسية بالعديد من المنصات: 300 ألف متفرج حضروا لمنصة السويسي لمتابعة حفل كل من الفنان "هاردويل" و"الفنان "ميتخ جيمس"، فيما بلغ جمهور منصة سلا خلال حفلات كل من نجاة اعتابو وحجيب والستاتي 550 ألف متفرج.  

تحميل البيان الصحفي

28/05/2016

الليلة الثامنة من مهرجان موازين

بيتبول، السفير الأمثل للموسيقى العالمية يضيء سماء مهرجان موازين !

في الليلة الثامنة قبل إسدال الستار على اليوم ما قبل الأخير من المهرجان، سطعتْ نُجوم مختلفة تحت سماء الرباط الصافية، وتزينت منصّات المدينة بحفلات استثنائية، ستظلّ محفورة في تاريخ المهرجان إلى الأبد ! 

كما جرتْ عليه العادة، أطل بيتبول على منصة السويسي ليلتقي الجمهور الغفير الذي كان في انتظاره. حضر إلى ساحة الحفل 130.000 متفرج وقضوا ساعات الحفل متمايلين ومنسجمين مع العرض الرائع الذي قدّمه بيتبول، حيث غنّى أشهر أغانيه مثل: I know you want me، Hotel Room Service أو The Anthem. أحيى ملك الرقص على المنصات ليلة لا تُنسى وأرقص فيها هواة موسيقى الهيب هوب اللاتيني في جميع أنحاء العالم، ومنح الجمهور الرباطي لحظات ستبقى محفورة في الذاكرة، لحظات من الفرح والسعادة والكرم. 

تحميل البيان الصحفي

27/05/2016

اليوم السابع لمهرجان موازين

عرض صاخب مع المغني "شاغي"

الرباط 26 ماي 2016 – إنه الفنان "شاغي" الذي ألهب منصة السويسي خلال اليوم السابع من الدورة 15 لفعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم.  أخذ هذا الفنان الذي يعتبر من بين الفنانين الجامايكيين الذي يستفيدون من شهرة عالمية، الجمهور في سفر إلى بلده من خلال إيقاعات وألحان لموسيقى "الراب" وموسيقى "دانس هول" التي جعلت الجمهور يرقص دون شعور، بالإضافة إلى صوته الشجن الذي بصم عن أداء استثنائي. طيلة سهرته استمتع الجمهور بأغاني خالدة يعرفها كل الأجيال مثل أغنية "Boombastic"، وأغنية "Wasn't me" وكذا أغنية "Angel". 

تحميل البيان الصحفي

26/05/2016

الليلة السادسة من المهرجان

رقم قياسي في الحضور !

الدّيدجي العالمي هاردويل، يُحيي حفلاً يخطفُ الأنفاس ! 
العامري، حجيب والستاتي قدّموا حفلاً لا يُنسى أمام 250 ألف متفرّج ! 

كما جرتْ عليه العادة في حفلاته العالمية، أطل الديدجي العالمي هاردويل على منصة السويسي بعرض من نوعية استثنائية أمام أكثر من 180 ألف شخص ! فطاقته الإيجابية والتواصلية سافرت بالجمهور إلى عوالم موسيقية خيالية حيث خلّفتْ موسيقاه مزيجاً من النشوة والسعادة في الأرجاء ! لم يتوانى الفنان الذي تم تتويجه كأفضل فنان "ديدجي" بالعالم من قبل DJ Mag، للحظة في إبداع الجمهور وإسعاده، متنقلاً على المنصة ذهاباً وإياباً، ومؤدّياً أروع ما في جعبته الموسيقية: Dareyou، Run Wild، Spaceman، Don’t stop the Madness، Never Say Goodbye وهي أغاني تركتْ أثراً لا يُمحى في تاريخ أكبر مهرجان في المملكة.

 

تحميل البيان الصحفي

التحقوا بنا على